Uncategorized

وظائف مبيعات فى 4level1

وظائف مبيعات فى 4level1

نبذه عن الوظيفة
إدارة المبيعات هي علم من علوم التجارة يركز على التطبيق العملي لتقنيات البيع وإدارة عمليات البيع بالشركة. وهي وظيفة هامة في التجارة؛ لأن صافي المبيعات خلال بيع المنتجات والخدمات وينتج عنها ربح وتحفز غالبية الأعمال التجارية. وعادة ما تكون هذه هي أهداف إدارة المبيعات ومؤشرات الأداء.
مدير المبيعات وظيفة معروفة تطلق على الشخص المسئول عن إدارة المبيعات. وتتضمن هذه المسئولية تخطيط المبيعات والموارد البشرية وتنمية المواهب والقيادة والتحكم في الموارد مثل الأصول التنظيمية.

تخطيط المبيعات


يشتمل تخطيط المبيعات على الإستراتيجية وتحديد أهداف مبيعات تقوم على الربح والحصص والتنبؤ بالمبيعات وإدارة الطلب وإعداد وتنفيذ خطة المبيعات.
خطة المبيعات هي الوثيقة الإستراتيجية التي تحدد أهداف العمل التجاري والموارد وأنشطة البيع. وعادة ما تتبع خطة التسويق الرئيسية والتخطيط الإستراتيجي وخطة العمل التجاري مع المزيد من التفاصيل حول طريقة تحقيق الأهداف من خلال البيع الفعلي للمنتجات والخدمات.

إعداد تقارير المبيعات


يتضمن إعداد تقارير المبيعات مؤشرات الأداء الرئيسي لقوة المبيعات.
تشير مؤشرات الأداء الرئيسي إلى ما إذا كانت عمليات البيع يتم تشغيلها بفاعلية وأنها تحقق النتائج وفق نص خطة المبيعات. ويجب أن تتيح تقارير المبيعات لمديري المبيعات إمكانية اتخاذ إجراءات تصحيحية في الموقت المناسب عند الانحراف عن القيم المتوقعة، كما أنها تسمح لكبار المديرين بتقييم مدير المبيعات.
وتعتبر النتائج ذات الصلة وليس العملية ذات الصلة هي المعلومات المتعلقة بـ مخروط المبيعات ونسبة المبيعات المحققة.

ويمكن أن توفر تقارير المبيعات مقاييس لمكافآت إدارة المبيعات، كما أن مكافآة أفضل المديرين بدون وجود تقارير مبيعات دقيقة وموثوق بها لا يعتبر موضوعيًا.
وكذلك يتم إعداد تقارير المبيعات من أجل الاستخدام الداخلي للإدارة العليا، إذا كانت خطط المكآفآت للأقسام الأخرى تعتمد على النتائج النهائية، من الضروري تقديم نتائج عمل قسم المبيعات للأقسام الأخرى.
وفي النهاية، فإن تقارير المبيعات لازمة للمستثمرين والشركاء؛ لذا يجب على النظام الإداري أن تكون لديه قدرات على إعداد تقارير متقدمة لتلبية احتياجات أصحاب المصلحة على اختلافهم.

وظائف مبيعات فى 4level1

مستشار مبيعات داخلي4level1
معلومات عنا
نحن نساعد الأشخاص على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال توفير تعليم لغة عالي الجودة في بيئة يحظى فيها الجميع بالاحترام والمشاركة بنشاط في التعلم وموجهة لتحقيق النجاح. في أكاديميتنا ، الاهتمام بالتفاصيل هو ما يميز المتوسط ​​عن الرائع. نسعى بلا كلل إلى تحقيق التميز من أعضاء فريقنا وطلابنا. نحن ملتزمون بالتعلم مدى الحياة حيث نوفر فرصة للنمو في بيئة مهنية وتحفيزية ورعاية. نهدف إلى مساعدة الطلاب ليكونوا مستخدمين مستقلين خلال فترة 6 أشهر. ترى أقل

المسمى الوظيفي
نحن نتطلع إلى توظيف مستشار مبيعات داخلي متمرس وموجه نحو العملاء للاستفادة من المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة لتحقيق أهداف المبيعات. تشمل مسؤوليات Telesales Executive ، تلقي المكالمات الهاتفية الواردة والمساعدة في استفسارات العملاء ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بسجل دقيق لجميع المكالمات التي تم إجراؤها واستلامها.

بدء المبيعات مع العملاء المحتملين عبر الهاتف.
طرح أسئلة لإشراك العملاء والحفاظ على استمرار المحادثة.
الاستماع إلى احتياجات العملاء لتوليد مبيعات متكررة.
جمع وتوثيق معلومات العملاء وطرق الدفع والمشتريات وردود الفعل على المنتجات.
مواكبة جميع العروض وإعلام العملاء بها.
الإجابة على أسئلة العملاء حول المنتجات.
تحقيق هدف الإيرادات الشهرية / السنوية.
المتابعة مع العملاء.
يدعم حملة المبيعات عن طريق الاتصال بالعملاء المستهدفين.

متطلبات العمل
اهتمام قوي بالتفاصيل
سرعة الكتابة
مهارات صنع القرار العظيمة.
القدرة على التفاعل بشكل جيد مع العملاء.
خبرة سابقة في البيع عن بعد.
القدرة على الحفاظ على أهداف الأداء.

دليل الوظيفة:
صافي الراتب: 3500 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري [بناءً على مستوى اللغة الإنجليزية]
المكافآت: نظام المكافآت KPIs [على أساس الهدف]
الموقع: المعادي
التأمين الطبي: بعد 6 شهور
التحول: بعد الظهر
ساعات العمل: 8
يوم عطلة
الخريجين فقط

للتقدم للوظيفة اضغط هنا

للمزيد من الوظائف و المنح الدراسية المولة اضغط هنا

Titania

مهندسة تجارية و أهوى التدوين عن السفر و السياحة و طرق الهجرة و الدراسة و العمل في الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى