Uncategorizedالدراسة في الخارجمنح دراسية

الدراسة في قطر منحة جامعة لوسيل 2023 ممولة بالكامل

منحة جامعة لوسيل 2022

منحة جامعة لوسيل 2022 من اجل الدراسة في قطر 2022 .. هل تريد السفر و انهاء مسارك الدراسي في احدى افضل الدول بمجال التعليم ؟ للدراسة في قطرمن بين افضل المنح للدراسة في الخارج فاذا كنت ترغب في الدراسة في قطر ، فهذا الموضوع مخصص لك.

 منحة لوسيل للدراسة في قطر مفتوحة في الوقت الحالي لمختلف الطلاب حول العالم للتقدم بحصول عل طلب بكاروليوس للعام 2022 / 2023

تعتبر منحة جامعة لوسيل 2022 واحدة من المنح الممتازة من ناحية الدراسية في قطر للطلاب الدوليين حيث ان  الجامعة توفر منح ممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس.

إذا كنت تريد التقديم لمنحة جامعة لوسيل مباشرة دون الاطلاع على تفاصيل الموضوع كاملة اضغط هنا.

مميزات الدراسة في دولة قطر 2022 ؟

تعتبر قطر من الدول القوية و المتظورة في مختلف المجالات و منها المجال التعليمي ، وحققت في السنوات الأخيرة تقدما كبيرا في المجال العلمي و التعليمي فصارت وجهة و قبلة للكثير من الطلاب الأجانب الراغبين في الدراسة في قطر 2022

نبذه عن جامعة لوسيل منحة جامعة لوسيل

تعتبر جامعة لوسيل (LU) أول جامعة وطنية خاصة في دولة قطر تقدم برامج  تعليمية أكاديمية تساهم في انشاء كوادر و نوابغ ومؤهلة لتسيير اسواق الاعمال المحلية و العالمية. توفر جامعة لوسيل بيئة جيدة تحفز الطالل للبحث العلمي وإنتاج المعرفة.

معلومات عن منحة لوسيل

•	الدولة: قطر 
•	المدينة : الدوحة 
•	الجامعة المستضيفة : جامعة لوسيل  Lusail University
•	الجهة المانحة : حكومة قطر


طاله ايضا : منح دراسية لدرجة الماجستير في المملكة المتحدة 2022-2023

الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال،  سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

·       المرحلة الدراسية: البكاروليوس

·       الهدف من هذه المنحة: إعداد علماء متخصصين فاعلين في مجتمعاتهم في جميع التخصصات. أيضًا، استقطاب الطلاب المميزين علمياً، لتحقيق التنوع الثقافي وإثراء البحث العلمي.

·       تمويل جامعة لوسيل :

سيحصل كل طال مقبول على التمويل كما يلي:

·       الرسوم الدراسية كاملة

·       راتب شهري 5000 ريال قطري

·       تذاكر السفر

·       الإقامة المجانية

Titania

مهندسة تجارية و أهوى التدوين عن السفر و السياحة و طرق الهجرة و الدراسة و العمل في الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى