الدراسة في الخارج

الدراسة في المملكة المتحدة 2021-2022

قناة تيلجرام

الدراسة في المملكة المتحدة 2021-2022 تعد المملكة المتحدة مكانا رائعا للدراسة ، سواء على مستوى البكالوريوس أو الدراسات العليا أو المدارس الداخلية و يقصدها الكثير من الطلاب من مختلف الدول للدراسة و فيمايلي بعض الأسباب التي تجعلك تفضل الدراسة في المملكة المتحدة .

ان الدراسة في المملكة المتحدة أفضل و أسهل للعديد من الطلاب لذلك يقصدها الطلاب كوجهة للدراسة و يرجع السبب في انجودة التعليم تكون على مستوى عالمي و يكون العمل مضمون بعد التخرج و من إيجابيات الدراسة في المملكة المتحدة اتقان اللغة الإنجليزية.

هل ترغب في  أو الكليات أو المدارس أو مراكز اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة؟

تمنحك الدراسة في المملكة المتحدة تعليمًا على مستوى عالمي ومؤهلات محترمة دوليًا وآفاق وظيفية استثنائية وخارج حجرة الدراسة الخاصة بك  ستتمتع بمغامرة العمر لاكتشاف مدن المملكة المتحدة وريفها وثقافتها الفريدة.

على موقع التعليم في المملكة المتحدة ، يمكنك البحث والعثور على آلاف المنح الدراسية والدورات في المملكة المتحدة.

يمكنك أيضا العثور على الكثير من النصائح حول الدراسة في المملكة المتحدة ، بدءًا من اختيار دورة تدريبية والتخطيط لرحلة إلى تكوين صداقات والتعود على مناخ المملكة المتحدة.

لماذا تختار الدراسة في المملكة المتحدة ؟

بفضل سمعتها الممتازة في البحث والتعليم ، تجذب الجامعات والكليات البريطانية أفضل الأكاديميين والمتخصصين في الصناعة في العالم ، و توجد أربع جامعات من أفضل ست جامعات في العالم في المملكة المتحدة.

من خلال الدراسة في المملكة المتحدة ، تكتسب المهارات والمؤهلات التي ستساعدك على النجاح في أي مهنة تختارها.

و تعد المملكة المتحدة مكانًا ترحيبيًا للطلاب من جميع البلدان وستوفر لك فرصًا لتجربة الثقافة الفريدة والمدن والريف.

خيارات الدراسة في المملكة المتحدة

تصفح آلاف الدورات التدريبية في المملكة المتحدة باستخدام أدوات البحث والموارد.

هذه تختلف من مدرسة داخلية للطلاب الصغار إلى المدارس الثانوية في الدورة الجامعية الأولى (على سبيل المثال: درجات البكالوريوس (Bac + 4) ، HND ، إلخ) وشهادات الدراسات العليا (مثل الماجستير ، ماجستير إدارة الأعمال ، الدكتوراه والدكتوراه ، إلخ).

تعرف على أنواع الدورات والمؤهلات وأنظمة التعليم المختلفة في إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز لخيارات الدراسة الخاصة بك.

نصيحة عملية قبل المغادرة للدراسة في بريطانيا

لقد جمعنا بعض النصائح العملية للطلاب الدوليين حول كيفية التخطيط للتعليم في المملكة المتحدة: معلومات مثل التأشيرات والمنح الدراسية وتحويل الأموال والإقامة والصحة والسلامة والذهاب إلى المملكة المتحدة والسفر فيها.

اقرأ موقع التعليم في المملكة المتحدة للحصول على أحدث النصائح قبل مغادرتك.

ادرس في المملكة المتحدة في 2021-2022

تستعد جامعات المملكة المتحدة للترحيب بالطلاب في بداية العام الدراسي الجديد في سبتمبر 2021 وقد تكيفت جامعات المملكة المتحدة مع وباء كوفيد -19 ، مما يضمن بقاء سلامة الطلاب على رأس أولوياتها مع الاستمرار في تقديم تعليم على مستوى عالمي تشتهر به المملكة المتحدة ، خصصت كل جامعة بريطانية موظفين لدعم الطلاب الدوليين في كل خطوة من رحلتهم: من التقديم إلى التحضير للسفر ، إلى دعمك عند الوصول وطوال فترة إقامتك في الجامعة.

تأشيرة الدراسة في المملكة المتحدة بريطانيا

يحتاج معظم الطلاب الدوليين إلى تأشيرة طالب للدراسة في المملكة المتحدة ، من السهل معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدراسة – ما عليك سوى التحقق هنا.

للحصول على أحدث المعلومات حول مركز تقديم طلبات تأشيرة المملكة المتحدة المحلي الخاص بك ، يرجى زيارة:

  • tls contact اذا كنت في أوروبا وإفريقيا وأجزاء من الشرق الأوسط
  • في إف إس جلوبال لجميع البلدان الأخرى
  • نقاط الخدمة في المملكة المتحدة (UKVCAS)

إذا تم إغلاق مركز طلبات التأشيرة المحلي الخاص بك بسبب قيود Covid-19 ، فلا يزال بإمكانك التعرف على متطلبات تأشيرة المملكة المتحدة. نوصيك بالتحدث إلى جامعتك حول دليل اللغة الإنجليزية الذي ستحتاجه لتقديم طلب التأشيرة.

إذا كان مركز اختبار اللغة الإنجليزية المحلي لديك مغلقًا ، يمكن للجامعات استخدام أشكال أخرى من الأدلة لإثبات القدرة على اللغة الإنجليزية.

وتشمل هذه:

  • IELTS
  • مؤشر IELTS
  • اختبار Duolingo English Test
  • TOEFL (الصين)
  • أكاديمية PTE

يرجى ملاحظة أن الجامعات المختلفة لديها متطلبات مختلفة ، لذا تأكد من التحقق من شكل إثبات اللغة الإنجليزية الذي ستحتاجه مع جامعتك.

منذ بداية جائحة Covid-19 ، نفذت حكومة المملكة المتحدة عددًا من الامتيازات لمساعدة حاملي التأشيرات في المملكة المتحدة الذين تأثروا بالقيود العالمية على السفر والصحة. يتضمن ذلك التنازلات المتعلقة بالتعلم المدمج والتعلم عن بعد ، مما يعني أن الطلاب الدوليين يتمتعون بقدر أكبر من المرونة حول موعد السفر إلى المملكة المتحدة. تعرف على المزيد حول الامتيازات للطلاب على GOV.UK.

العيش والدراسة في المملكة المتحدة

إذا كنت تبدأ كطالب دولي ، فتعرف على الحياة الطلابية في المملكة المتحدة و اقرأ أهم النصائح لدينا للتأكد من أنك تجرب أفضل ما في الثقافة البريطانية و احصل على حقائق أساسية عن الطقس والطعام والشراب واللغة واللهجات ومقدمة عن آداب السلوك البريطاني والأخلاق الحميدة.

أثناء الدراسة في المملكة المتحدة ، سيكون هناك عدد لا حصر له من الطرق للتمتع وتعلم أشياء جديدة وتكوين صداقات.

تقدم المملكة المتحدة تجربة طلابية مذهلة لا تُنسى لا مثيل لها في أي بلد آخر.

Titania

مهندسة تجارية و أهوى التدوين عن السفر و السياحة و طرق الهجرة و الدراسة و العمل في الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى