Uncategorized

مناطق يمكنك زيارتها اثناء تواجدك بمدينة برشلونة

قناة تيلجرام

مناطق يمكنك زيارتها اثناء تواجدك بمدينة برشلونة
تعتتبر مدينة برشلونة واحدة من بين أكبر المدن السياحية قبلة للسياح من جميع أنحاء العالم , حيث يزورها سنويا ملايين الزوار للتمتع بأجمل المعالم السياحية و التاريخية التي تجمع بين التاريخ القديم و الحضارة.
اذا كنت ستزور برشلونة مستقبلا و محتار في ماذا تزور في برشلونة فإليك بعض المعالم التي لا ينبغي تفويتها عند زيارة برشلونة .
زيارة أكواريوم برشلونة
تتموقع مدينة برشلونة بالقرب من البحر ، و يوجد بها حوض أكواريوم يعتبر من الاحواض الأكثر جذبا للسياح سنويا و خاصة الفئة الصغيرة من الناس (الاطفال) و يعد حوض برشلونة او كما يطلق عليه اسم برشلونة أكواريوم أحد أكبر المراكز البحرية في العالم , يوفر للزائر الفرصة لمشاهدة أكثر من 450 نوعا مختلفا من الحيوانات المائية النادرة.
من خلال 35 حوضا مختلف  يتشكل أكواريوم مليء بالأفكار لمنحك تجربة تعليمية تتيح لك التعرف على الكثير من انواع الاسماك و الحيوانات المائية من شتى ربوع العالم جمعت بمكان واحد ،  يتيح ايضا لعشاق الغوص فرصة تجربة الغوص المرعب مع أسماك القرش ، يمكنك قضاء لحظة مميزة هنا لأولئك الذين يختارون زيارة برشلونة مع العائلة.
انغمس في عالم كرة القدم بزيارة متحف وملعب كامب نو
تعد كرة القدم عنصر رئيسي في مدينة برشلونة و يقصد المدينة ملايين من عشاق فريق برشلونة للتمتع بمشاهدة مباريات الفريق بالدوري الاسباني و مشاهدة ابرز لاعبي الفريق ذوي الشهرة العالمية على غرار ليونيل ميسي
يعتبر ملعب Camp Nou المكان المثالي لتعلم كل شيء عن أسرار نادي برشلونة الأسطوري حيث تتاح لك هناك فرصة لمس العشب في أحد أكبر الملاعب في أوروبا ، والتجول في غرف تغيير الملابس ، أو استوديو التلفزيون الخاص بها , كما يمكنك زيارة متحفها والدخول إلى عالم أكبر نجومها ، من مارادونا إلى جرويف ورونالدينيو.
تجربة المغامرة في كوستا كاريبي الحديقة المائية
اذا كنت تزور مدينة برشلونة في فصل الصيف فلا شيء أفضل من لحظة من الإثارة في الحديقة المائية Costa Caribe  ب Porta Aventura , يمكنك الذهاب اليها من برشلونة و يقدر وقت الوصول اليها حوالي ساعة ونصف بالحافلة .
زيارة بارك غويل
يعتبر بارك غويل حديقة عامة قريبة من قلب مدينة برشلونة و هو ثاني اكثر معلم سياحي استقطابا للزوار بعد كنيسة الروم الكاثوليك بوسط المدينة ، تم اتمام تشييد الحديقة في سنة 1914م، و تم افتتاحها كمعلم سياحي للزوارفي سنة 1926، و في عام 1984 صنفت الحديقة كمعلم عالمي من قبل منظمة التراث العالمي لليونسكو، تتيح الحديقة للزوار التمتع بمشاهدة اجمل المناظر الطبيعية اضافة الى السيربين الممرات القديمة  بها  مشاهدة نوافير المياه الرائعة  و أجمل النباتات والأشجار.
التجول في كنيسة الروم الكاثوليكية
تعتبركنيسة الروم الكاثوليكية معلم من بين اكبر المعالم اهمية بمدينة برشلونة، اذ ان هذا المعلم احتل اولى المراتب من حيث  نسبة الزوار سنويا ، يرجع تشييد هذا للمهندس المشهور أنتوني غاودي، عرفت هذه الكنيسة بجمال تصميمها الفريد حيث نسق المهندس الالوان بشكل جذاب و استخدم اجمل التصاميم ليظهر الكنيسة بمظهرها النهائي , فذا كنت تنوي زيارة مدينة برشلونة مستقبلا فلا تفوت فرصة زيارة هذه التحفة المعمارية .

Titania

مهندسة تجارية و أهوى التدوين عن السفر و السياحة و طرق الهجرة و الدراسة و العمل في الخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى